Oman News Agency

لماذا الإعلان على موقع وكالة الأنباء العمانية؟

Image

لدى وكالة الأنباء العمانية موقع إلكتروني للأخبار باللغة العربية يتم تحديثه بانتظام من الساعة 7:30 صباحًا إلى الساعه  01:00 صباحًا من اليوم التالي. كما أن لديها موقعًا اخر للأخبار باللغة الإنجليزية يتم تحديثه بانتظام من الساعة 01:00 مساءً وحتى الساعه 11:00 مساءً.

وكالة الأنباء العمانية هي المصدر الرسمي للأخبار الحكومية والخاصة مما يعني أنه يتم الإلتزام بالدقة في جميع الأوقات وأن الموقع تتصفحه مختلف شرائح المجتمع.

من خلال موقع وكالة الأنباء العمانية، يمكنك متابعة الأخبار المنشورة على وكالات الأنباء الخليجية والإقليمية والعربية والعالمية، وبالتالي إثراء تجربة المتصفحين.

استفاد العديد من متصفحي موقع وكالة الأنباء العمانية عبر الإنترنت من خدمة الأخبار والصور التي تقدمها الوكالة ومنهم المنتديات وشبكات التواصل الاجتماعي لمختلف الأحداث الجارية في دول العالم.

يتصفح المراسلون والصحفيون من مختلف المؤسسات الصحفية داخل السلطنة وخارجها هذا الموقع الذي يعد المصدر الرئيسي لأخبارهم وتغطياتهم المختلفة.. يتصفح الموقع كذلك طلاب الجامعات  من داخل السلطنة وخارجها.. يمكن لطلاب المدارس أيضا التفاعل مع الموقع.

تحرص العديد من المؤسسات داخل السلطنة وخارجها على تصفح الموقع على مدار الساعة للبقاء على دراية بآخر التطورات.

*حصل موقع وكالة الأنباء العمانية على جائزة الإبداع الهيكلي لعام 2011 من المنظمة العربية للتنمية الإدارية على مستوى الدول العربية.

كيفية الإعلان على موقع وكالة الأنباء العمانية

يتم التواصل مع إدارة وكالة الأنباء العمانية لتوقيع عقد مع الوكالة وسوف يحدد العقد حجم الإعلان. يمكنك الاتصال بالإدارة على أرقام0096899360885   أحمد الزدجالي او موسى السيابي       0096899451665    او ارسال بريد إلكتروني إلى market@omannews.gov.om

أسعار الإعلان

يعتمد السعر على عدد ميجا بكسل.

السعر الأول: 8 ريالات عمانية / بكسل / شهر.

السعر الثاني: 10 ريالات عمانية / بكسل / شهر

السعر الثالث والرابع: 6 ريالات عمانية / بكسل / شهر

صفحات داخلية مماثلة في الموقع: 6 ريالات عمانية / بكسل / شهر

أسعار خاصة متاحة أيضا للعقود طويلة الأجل.