Oman News Agency

 

 

أوقات الصلاة

 

الفجر 05:32 AM
الظهر 12:23 PM
العصر 03:28 AM
المغرب 05:49 AM
العشاء 07:03 AM
سعر صرف العملة
آخر تحديث في
  شراء بيع
AED
EUR
INR
JPY
USD

جامعة ظفار تحتفل بتخريج 368 من طلبة كليتي الحقوق والهندسة

 490   

Print

جامعة ظفار تحتفل بتخريج 368 من طلبة كليتي الحقوق والهندسة

صلالة في 30 نوفمبر / العمانية / احتفلت جامعة ظفار بقاعة المؤتمرات مساء اليوم بتخريج 368 من طلبة كليتي الحقوق والهندسة ضمن خريجي الدفعة السابعة عشرة من طلبة الجامعة تحت رعاية الوزير متقاعد يوسف بن علوي آل إبراهيم نائب رئيس مجلس أمناء جامعة ظفار.

 

وألقى البروفيسور عامر بن علي الرواس رئيس جامعة ظفار كلمة قال فيها: نبارك للخريجين والخريجات نيل شرف التخرّج والصعود إلى آفاق جديدة تستوجب منهم شحذ الهمم وبذل الغالي والثمين إسهاما في نهضة الوطن وتكملة مسيرة التنمية والبناء.

 

وأردف قائلًا: نحثكم على التمسك بالقيم والأخلاق الحميدة وأصالة المجتمع العُماني والتواصل مع مجتمع الجامعة للاستفادة من الاستشارات والأبحاث والدراسات العليا والأنشطة المتاحة مثل خدمة المجتمع وبرامج التعليم المستمر.

 

تضمن الحفل تخريج طلبة كلية الحقوق البالغ عددهم 165 خريجًا وخريجة منهم 155 من حملة درجة البكالوريوس و10 من حملة درجة الماجستير في القانونين العام والخاص، بينما بلغ خريجو كلية الهندسة 203 خريجين وخريجات، 154 خريجًا وخريجةً من حملة درجة البكالوريوس و49 من حملة درجة الدبلوم في كافة تخصصات الهندسة المتعددة الكيميائية والمدنية والكهربائية والإلكترونية والحاسوب والهندسة الميكانيكية إضافة إلى تصميم الجرافيك وهندسة العمارة الداخلية والهندسة المعمارية.

 

واشتمل الحفل أيضًا على إلقاء كلمة للخريجين وتكريم الطلبة المجيدين علميًا والحاصلين على جائزة التفوّق الأكاديمي إضافة إلى تسليم الشهادات للخريجين والخريجات من مختلف التخصصات العلمية لدرجات الماجستير والبكالوريوس والدبلوم.

حضر الحفل عدد من أصحاب المعالي والمكرمين وأصحاب السعادة والمسؤولين.

/ العمانية /

م م ع