الأخبار

ولاية مطرح تنظّم حفلًا فنيًّا بمناسبة العيد الوطني
ولاية مطرح تنظّم حفلًا فنيًّا بمناسبة العيد الوطني

مطرح في 24 نوفمبر /العُمانية/ نظّمت ولاية مطرح مساء اليوم حفلًا فنيًّا حمل عنوان (نوفمبرية مطرح في حبّ الوطن والسلطان) بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، وذلك برعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، في مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية.

اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية، حيث قدّم طلبة وطالبات مدارس الولاية لوحة فنية ترحيبية حاملين خلالها أعلام سلطنة عُمان وصور جلالة السلطان -حفظه الله ورعاه- مردّدين خلالها أجمل الكلمات المعبّرة عن هذه المناسبة الوطنية.

فيما أبدع الشاعر سالم البدوي في إلقاء عدد من القصائد الوطنية التي نالت استحسان الحضور، كما أبدع الفنانون عبدالحميد الكيومي وهدى الخنبشية وخالد الفيصلي وتركي الشعيبي، والفنانة أشواق بصحبة المايسترو صابر عيسى بتقديم مجموعة من الأغاني الوطنية المعبّرة عن جلال هذه المناسبة وحبّ الوطن وقائده المعظم، وتفاعل معها الحضور الذي امتلأ بهم مسرح الحفل.

حضر الحفل عددٌ من أصحاب السمو وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمكرّمين أعضاء مجلس الدولة والولاة وشيوخ ورشداء وأعيان ولاية مطرح وولايات المحافظة، وجمعٌ كبير من المدعويين.

/ العُمانية /

عيسى القصابي/عبدالناصر العبري