الأخبار

تكريم الطلبة المجيدين في مسابقة القرآن الكريم بمحافظة ظفار
تكريم الطلبة المجيدين في مسابقة القرآن الكريم بمحافظة ظفار

صلالة في 17 مايو / العمانية / كرمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، 175 من الطلبة المجيدين في مسابقة القرآن الكريم للعام الدراسي 2021/ 2022م.

رعى المناسبة سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار بحضور الشيخ يعقوب بن سيف الشهيمي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين.

وألقت الدكتورة فاطمة بنت أحمد فرج الغسانية مديرة دائرة الإشراف التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار كلمة أشارت فيها إلى حرص تعليمية ظفار على إقامة حفل سنوي تكريمًا لحفظة كتاب الله تعالى في مسابقتي حفظ القرآن الكريم وإتقان التلاوة والصوت الحسن إيمانا منها بأهمية المسابقة لما تحققه من أهداف سامية، يسعد بها الفرد في الدنيا والآخرة.

تضمن الاحتفال تقديم عرض مرئي بعنوان /دور القرآن الكريم وأثره في الحياة/ وعرض تعريفي حول الطلبة المجيدين في مسابقة القرآن الكريم للعام الدراسي الحالي ومستوياتهم ومدارسهم.

وفي الختام قام سعادة الدكتور راعي المناسبة بتسليم الشهادات والجوائز للطلبة المجيدين على مستوى مدارس تعليمية ظفار، وتكريم لجنة المسابقة ولجنة التحكيم والجهات المساهمة في التنظيم.

/ العمانية /

فيصل

insert into silent_mdaycount values('','2022-06-30','topics-showtopic','116','402121','1')