الأخبار

ختام العام التأهيلي لمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصلالة
ختام العام التأهيلي لمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصلالة

صلالة في ٢٢ يونيو/ العُمانية / نظم مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصلالة احتفالا اليوم على مسرح جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة بمناسبة ختام أنشطته للعام التأهيلي 2021/ 2022م.

 

وألقت منى بنت العبد الحضرمية رئيسة مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصلالة كلمة قالت فيها إن المركز قدّم هذا العام الخدمة لـ 254 حالة موزعة على أقسام العلاج الطبيعي والوظيفي والتربية الخاصة والنطق والتخاطب وقسم التوحّد مشيرةً إلى الانتهاء من تقييم 102 حالة للالتحاق بالمركز في العام المقبل حسب القدرة الاستيعابية.

 

وأضافت أنه تم الانتهاء من تركيب ألعاب الصالة الترفيهية بالمركز فضلا عن تفعيل قاعة العلاج المائي مؤكدة على أهمية التعاون بين المركز والأسرة لتحقيق الهدف المنشود وهو تنمية وتأهيل قدرات ومهارات أبنائهم العقلية والجسدية.

 

 

اشتمل الحفل على تقديم عروض مرئي حول أنشطة المركز للعام التأهيلي 2021/ 2022م وآخر بعنوان (نتقدم بخطوة لأبنائنا) إلى جانب عرض مسرحي هادف وفقرات فنية متنوعة. وفي الختام قام سعادة حسن بن سعيد كشوب عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة راعي المناسبة بتكريم المجيدين من ذوي الإعاقة والقائمين على المركز والداعمين.

 

 

حضر الحفل محمد بن حميد الكلباني مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين والمعنيين بمراكز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة ظفار وأولياء الأمور.

 

تجدر الإشارة إلى أنه ستُفتح خلال العام التأهيلي القادم بمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصلالة وحدة متكاملة لعلاج التوحّد تستوعب ما يقارب (٨٠) طفلًا .

/ العُمانية /

صلاح اليافعي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


insert into silent_mdaycount values('','2022-06-25','topics-showtopic','116','403892','1')