الأخبار

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة تحتفل بتخريج 483 من طلبتها
جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة تحتفل بتخريج 483 من طلبتها

صلالة في 11 ديسمبر / العُمانية / احتفلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة بتخريج / 483 / خريجًا وخريجة، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار.

وقال الدكتور أحمد بن على الشحري مساعد رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصلالة: إن الجامعة بصلالة إذ تحرص على توفير بيئة تعليمية مُحَفّزَة ومشجعة، تتيح للطلبة اكتشاف مهاراتِهِم وقدراتِهم وتطويرِها؛ من أجل النجاح والتفوق والابتكار، مشيرًا إلى الالتزام بتقديم برامج تعليمية تعتمد على المناهج الحديثة وتتضمن أحدث التقنيات.

وأضاف: أنَّ الجامعة ماضية في تحقيق أهدافها وفق رؤية "عُمان 2040"، التي تتجسّد في تعزيز عدة أولويات، كالتعلّم والتعليم، والبحث العلمي والابتكار، والقدرات الوطنية، وسوق العمل والتشغيل من أجل تغذية المجتمع العماني بكادر علمي مؤهل ومدرب يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

واشتمل حفل التخريج على كلمة للخريجين، وتكريم الطلبة المجيدين الأوائل، وتسليم الشهادات للطلبة الخريجين في مختلف التخصصات.

جدير بالذكر أن عدد الخريجين في كلية الهندسة والتكنولوجيا بلغ /196/، وكلية الاقتصاد وإدارة الأعمال / 175/، وكلية علوم الحاسوب والمعلومات / 65 /، وكلية الصناعات الإبداعية /47/ .

/العُمانية/

أحمد/ عادل البراكة