الأخبار

محافظ البريمي يطّلع على عددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة
محافظ البريمي يطّلع على عددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة

البريمي في 6 مارس /العُمانية/ اطّلع سعادة السيّد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي على سير العمل في تنفيذ عددٍ من المشروعات الخدمية التنموية في المحافظة ومتابعة إنجازها وفق جميع المواصفات والاشتراطات التي جرى الاتفاق عليها.

وتتواصل الأعمال الإنشائية في محافظة البريمي لتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية، ضمن بندي "تنمية المحافظات" و"الموازنة الإنمائية"، بعد التوقيع على /41/ اتفاقيةً من قِبل مكتب محافظ البريمي في مرحلة سبقتها لقاءات عديدة مع مختلف فئات المجتمع وزيارات ميدانية للاطلاع على أهم الاحتياجات التي يمكن تنفيذها بحسب مراحل زمنية مختلفة.

وتشتمل المشروعات التنموية في محافظة البريمي على إنشاء الطرق الداخلية في عدد من المخططات السكنية، أبرزها مشروع تصميم ورصف طرق جديدة بولاية البريمي في مناطق مختلفة بنسبة إنجاز بلغت 10 بالمائة.

ويجري العمل أيضًا على إنشاء ممشى أمام حديقة البريمي العامة ورصف للمواقف وأعمال التشجير والإنارة، ومرافق عامة متنوعة، إذ بلغت نسبة الإنجاز فيها 14بالمائة، فيما يتواصل العمل في مشروع الواجهة الحديثة التي ستحتوي على ردهة للمطاعم ومحالّ تجارية مفتوحة، بنسبة إنجاز بلغت 35 بالمائة.

كما بلغت نسبة الإنجاز في مشروع تطوير حديقة المسيال بولاية البريمي 24 بالمائة، ويشمل المشروع تطوير الحديقة من خلال عمل أرضيات وألعاب أطفال ومرافق أخرى، بينما يتواصل العمل على إنشاء مقهى بتصميم عصري حديث في منتزه الواحة بنسبة إنجاز بلغت 50 بالمائة.

وقال المهندس موسى بن سعيد العبري مدير عام بلدية البريمي إنّ تنفيذ هذه المشروعات سيشكّل إضافة حقيقية لتنمية محافظة البريمي من خلال إيجاد متنفس لأبناء المحافظة وزائريها، إضافة إلى مساهمتها في دعم الأسر المنتجة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

/العُمانية/

مصعب العجيلي / أنور الغريبي