الأخبار

محافظ البريمي يتفقد أضرار الأنواء المناخية بولاية محضة
محافظ البريمي يتفقد أضرار الأنواء المناخية بولاية محضة

محضة في ٢١ أبريل /العُمانية/ تواصل محافظة البريمي تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين والمقيمين بالمحافظة بعد تعرضها لمنخفض المطير، وفي هذا الإطار زار سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي عدداً من المواقع المتضررة بولاية محضة.

والتقى سعادته بأهالي الولاية للاطمئنان على سلامتهم والاستماع لمقترحاتهم وأفكارهم التطويرية في هذا الجانب، مؤكداً سعادته أن كافة الجهات الحكومية تعمل على معالجة الأضرار وإعادة تأهيل البنية الأساسية بأسرع وقت ممكن.

وشملت الزيارة عدة مناطق منها: الفي والخضراء والرميلة ومدل، تم خلالها الوقوف على الأضرار الناتجة عن الأنواء المناخية التي تعرضت لها محافظة البريمي.

وقال المهندس موسى بن سعيد العبري مدير عام بلدية البريمي: إن البلدية تعمل بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة ووزارة الدفاع على معالجة الطرق المتأثرة وتوفير الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المحافظة.

وأكد على استمرار الأعمال الميدانية لفتح الطرق وإزالة الأتربة، وكبس الطرق والحفر وشفط التجمعات المائية، ووضع خطة عمل لمعالجتها بمشاركة مختلف القطاعات الحكومية والعسكرية والأهلية.

/العُمانية/

عبدالناصر العبري / أنور الغريبي