الأخبار

انطلاق النسخة الثانية من كرنفال البريمي
انطلاق النسخة الثانية من كرنفال البريمي

البريمي في ٣ مايو /العُمانية/ انطلقت مساء اليوم فعاليات النسخة الثانية لكرنفال البريمي، بتنظيم من مكتب محافظ البريمي، وتستمر حتى السابع من مايو الجاري بحديقة البريمي العامة.

وقال سالم بن نمشان الكعبي مدير دائرة الفعاليات والتوعية بمكتب محافظ البريمي، إن الكرنفال يعدُّ أحد الأنشطة السياحية الفريدة من نوعها في المحافظة، إذ إنه يقدم فرصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة لعرض منتجاتهم بشكل عصري ومميز.

وأضاف أن كرنفال البريمي يحتوي على مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية، والعروض الاستعراضية اليومية، وفعاليات المسرح، والقرية التراثية، وعدد من الأركان للمطاعم والأسر المنتجة وغيرها من الفعاليات والمسابقات والأنشطة المصاحبة في فترة المساء.

ووضح الكعبي أن عدد المشاركين في الكرنفال بلغ نحو 40 مؤسسة من منظمي الفعاليات والمسابقات ومقدمي مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

جدير بالذكر أن كرنفال البريمي شهد في نسخته الأولى العام الماضي حضورًا كبيرًا بلغ أكثر ٢٥ ألف زائر، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفعاليات المتنوعة بلغ عددها ٧٠ فعالية، ومشاركة ١٥ من الباحثين عن عمل من أبناء المحافظة في التنظيم، وتوفير ٣٣ منفذًا تسويقيًّا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة و٢٦ منفذًا تسويقيًّا للأسر المنتجة.

/العُمانية/

هيثم الربيعي / أنور الغريبي