الأخبار

إسناد مشروعات بأكثر من مليون ريال عُماني في محافظة الداخلية
إسناد مشروعات بأكثر من مليون ريال عُماني في محافظة الداخلية

نزوى في ٤ يونيو / العمانية/ أسندت لجنة المناقصات بمحافظة الداخلية خلال اجتماع لها برئاسة سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية رئيس اللجنة مشروعات تنموية في القطاع البلدي بقيمة إجمالية بلغت مليونًا وخمسمائة وأربعة وثلاثين ألفًا وستمائة وعشرين ريالًا عمانيًا .

وتتمثل هذه المشروعات في إنشاء حديقة الجبل الأخضر، وتطوير متنزه المعمورة بولاية بهلاء، والخدمات الاستشارية لمعالجة تجمعات المياه ببعض الطرق بولايات المحافظة بالإضافة إلى إنشاء مبنى النقليات التابع لدائرة البلدية بولاية بدبد.

كما شملت المشروعات توريد وتركيب أعمدة إنارة بساحة مواقف سوق نزوى المركزي وتوريد وتركيب أثاث للمباني التابعة لمحافظة الداخلية.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها المحافظة لتطوير وتحسين الخدمات البلدية في كافة الولايات، مما يسهم في الارتقاء بالخدمات ويعود بالنفع والمصلحة على المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع حديقة الجبل الأخضر الذي سيقام على مساحة 20 ألف متر مربع سيضم أماكن عامة للزوار ومنطقة ألعاب للأطفال وممرات لممارسة الرياضة ومواقع للاستثمار منها منطقة للألعاب الكهربائية ومقهى، ومسرح مفتوح متعدد الاستخدامات، ومسطحات خضراء ومصليات ومرافق خدمية أخرى.

من جانب آخر اطلعت اللجنة على المناقصات في مرحلة التحليل وهي إنشاء ميدان الداخلية (بوليفارد الداخلية) وتفعيل بوابة نزوى بمحافظة الداخلية، كما اطلعت اللجنة على مناقصات في إجراءات تقديم العطاءات وهي إنشاء طرق بولايات نزوى وبدبد ومنح والجبل الأخضر، والمناقصات في مرحلة إعداد التصاميم النهائية وهي إنشاء طرق بولايات سمائل وإزكي بهلاء وأدم والحمراء.

/ العمانية/

عبدالله الهاشمي/حسن