الأخبار

جامعةُ التقنية والعلوم التطبيقية بفرعيها شناص وصحار تحتفل بتخريج ٥٥٠ خريجًا وخريجة
جامعةُ التقنية والعلوم التطبيقية بفرعيها شناص وصحار تحتفل بتخريج ٥٥٠ خريجًا وخريجة

شناص في 5 ديسمبر /العُمانية/ احتفلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بفرعيها شناص وصحار مساء اليوم بتخريج /550/ خريجًا وخريجة من مختلف التخصصات تحت رعاية صاحبِ السُّمو السّيد فهر بن فاتك آل سعيد بحضور سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس جامعة التّقنيّة والعلوم التّطبيقيّة، وسعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.

وبلغ إجمالي الطلبة والطالبات الخريجين من كلية الهندسة والتكنولوجيا/273/، وكلية علوم الحاسوب والمعلومات/186/، وكلية الاقتصاد وإدارة الأعمال/91/. فيما بلغ عدد أوائل الخريجين 25 خريجًا وخريجة لفرعي الجامعة بشناص وصحار.

وأكد الدكتور أحمد بن عبدالله البلوشي مساعد رئيس فرع الجامعة بشناص على حرص فرعي الجامعة بشناص وصحار على ضمان جودة التّعليم والتّعلّم وصقل مهارات طلبتها في المجالات المختلفة والسعي إلى احراز التميز الأكاديمي والتركيز على الأهداف الرئيسة للجامعة التي تسعى من خلالها إلى بناء مجتمع معرفي مستدام، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق الكثير من الإنجازات سواء كان ذلك على مستوى سلطنة عُمان أو على الصعيدين الإقليمي والدّولي.

كما أشار البلوشي إلى اهتمام فرعي الجامعة بشناص وصحار بالبحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال واعتبرها ركائز خطة الجامعة الاستراتيجية وإيجاد بيئة داعمة للبحث العلمي والابتكار، وتحفيز الطلبة على المشاركة في مختلف المحافل وتوفير التسهيلات المختلفة التي تمكنهم من المنافسة بكل جدارة.

فيما ألقى الخريج عبدالله بن سيف المعمري من كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال كلمة الخريجين عبر فيها عن فرحة جميع الخريجين في هذا اليوم وما تعتريهم من مشاعر الفخر والعزَّة بأن حققوا النجاح في مسيرتهم العلمية والأكاديمية عبر سنوات دراستهم في الجامعة.

وفي الختام أدلت المكرمة الدكتورة حنيفة بنت أحمد القاسمية بيان التخرج للخرجين والخريجات، كما قام راعي الحفل بمعية الدكتورة حنيفة القاسمية مساعدة الرئيس بفرع الجامعة بصحار بتكريم أوائل الخريجين، إلى جانب تسليم الشهادات للخريجين والخريجات من مختلف التخصصات.

/العُمانية/

هيثم الربيعي / عبدالله المعمري