الأخبار

انطلاق منافسات بطولة دوري جنوب الباطنة لكرة القدم
انطلاق منافسات بطولة دوري جنوب الباطنة لكرة القدم

العوابي في 5 أكتوبر / العُمانية / احتفل مساء اليوم بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة بانطلاق منافسات بطولة دوري أبطال محافظة جنوب الباطنة لكرة القدم التي ينظمها المركز الرياضي بولاية العوابي التابع لوزارة الثقافة والرياضة والشباب.

يشارك في البطولة (16) فريقا من فرق أندية محافظة جنوب الباطنة وهي (3) فرق من نادي الرستاق و(4) فرق من نادي الشباب و(7) فرق من نادي المصنعة و(2) من المركز الرياضي بالعوابي.

ووزعت الفرق المشاركة في أربع مجموعات وتلعب مبارياتها بنظام الدوري حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من (فريق اتحاد العوابي وفريق القرط وفريق السوادي وفريق المغسر) وضمت المجموعة الثانية كلا من (فريق الشاطئ وفريق المزرع وفريق نجوم الشرق وفريق التضامن) وضمت المجموعة الثالثة كلا من (فريق شباب الحفري وفريق العوابي وفريق العربي وفريق الانتصار) فيما ضمت المجموعة الرابعة كلا من (فريق الغشب وفريق النهضة وفريق المراغة وفريق المريصي).

وقال فهد بن زاهر الفهدي المشرف العام للبطولة إن هذه البطولة تعد الأولى من نوعها والأكبر على مستوى المحافظة وتهدف إلى تجميع الشباب في بطولة واحدة والمواجهة مع بعضهم البعض لإظهار مواهبهم الرياضية المختلفة والعمل على صقلها مؤكدا على أنه تم تشكيل عدد من اللجان للقيام بمهام أعمال البطولة المختلفة لضمان نجاحها ولتسهيل سير المباريات وفق ما هو مخطط لها.

أقيم الحفل تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي الرستاق بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة.

/العُمانية/

ناصر البادي / حمود الخروصي