الأخبار

اجتماع مجلس غرفة تجارة وصناعة عُمان بشمال الشرقية
اجتماع مجلس غرفة تجارة وصناعة عُمان بشمال الشرقية

إبراء في 8 ديسمبر /العُمانية/ عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اليوم اجتماعًا برئاسة محمد بن ناصر المسكري رئيس مجلس إدارة الفرع، بحضور الأعضاء ومدير فرع الغرفة بالمحافظة.

وناقش الاجتماع موضوع تشكيل لجان الفرع، وأقرّ اللجان التي تتواكب مع خطط واستراتيجيات المحافظة اقتصاديًّا وتنمويًّا والتي تخدم مجتمع الأعمال على مختلف الأصعدة والمستويات، وسيتم الإعلان قريبًا عن الانضمام لعضويتها من قبل أصحاب وصاحبات الأعمال والمهتمين بالشأن الاقتصادي.

هذا بالإضافة إلى مناقشة إقامة بعض الفعاليات لبحث ما يتطلع إليه المجتمع والبرامج التي ينوي فرع الغرفة إطلاقها وتسيير وفود تجارية تستفيد من التطورات الإقليمية في مجال التجارة وجلب التكنولوجيا في قطاع الإنتاج والخدمات.

وتمهيدًا لتفعيل أطر الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، فقد تابع المجلس موضوع توقيع اتفاقية مع أحد البنوك المحلية بما يخدم العمل الاقتصادي ويعمل على تطوير المحافظة استثماريًّا، وواصل أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة بحث تحديات العمل التي تواجه أصحاب الأعمال واتفقوا على تشكيل فريق عمل لتوفير الحلول المناسبة لها، وكذلك إقامة فعاليات مصاحبة لحملة "صُنع في عمان" بالتعاون مع إدارة التجارة والصناعة بالمحافظة قريبًا.

/العُمانية/

حمد الحبسي / علي