الأخبار

بلدي شمال الشرقية يناقش عددًا من المشاريع الخدمية والتنموية والتطويرية بالمحافظة
بلدي شمال الشرقية يناقش عددًا من المشاريع الخدمية والتنموية والتطويرية بالمحافظة

إبراء في 30 مايو /العُمانية/ عُقد اليوم بمحافظة شمال الشرقية اجتماع المجلس البلدي الخامس للفترة الثالثة لعام 2023؛ لمناقشة طلب تنفيذ خدمات الألياف البصرية في التجمعات السكنية بولاية وادي بني خالد، وارتفاع نسبة الحوادث المرورية في ولاية المضيبي، وصيانة الطرق الداخلية بعدد من ولايات المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي عُقد برئاسة سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية رئيس المجلس ردود عدد من الجهات الحكومية على المواضيع المحالة إليه في الاجتماعات السابقة للمجلس، أبرزها موضوع تبنّي مبادرة إنشاء المنصة الإلكترونية "بادر"، والرد على موضوع توثيق عقود الإيجار إلكترونيًّا، وطلب إنارة الطرق الداخلية ورصف الطريق الرابط بين قريتي /كدير – حيم/ بولاية إبراء.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات، بالإضافة إلى إحالة عدد من المواضيع للجهات ذات العلاقة لمناقشتها ودراستها وإعداد الردود عليها خلال الفترة القادمة.

وعلى هامش الاجتماع استضاف المجلس الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية لخدمات المياه والصرف الصحي /نماء/ الذي استعرض المواقف التنفيذية للمشاريع المنفذة في محافظة شمال الشرقية في قطاعي المياه والصرف الصحي.

/العُمانية/

حسن / حمد الحبسي