الأخبار

تسليم شهادات الإجادة لعدد من منتسبي قاعدتي غلا وأكاديمية السُّلطان قابوس والسيب الجويتين
 تسليم شهادات الإجادة لعدد من منتسبي قاعدتي غلا وأكاديمية السُّلطان قابوس والسيب الجويتين

مسقط في 11 مايو / العُمانية/ سلم اللواء الركن طيار خميس بن حماد الغافري قائد سلاح الجو السُّلطاني العُماني صباح اليوم بقاعدة غلا وأكاديمية السّلطان قابوس الجوية شهادات الإجادة لعدد من المجيدين من منتسبي قاعدة غلا وأكاديمية السّلطان قابوس الجوية وقاعدة السيب الجوية، تقديرا لجهودهم المضنية وإجادتهم في مختلف المسارات الوظيفية والفعاليات.

وبهذه المناسبة هنأ قائد سلاح الجو السُّلطاني العُماني المجيدين على استحقاقهم للتكريم، الذي جاء ثـمرة لجهودهم التي بذلت للوصول إلى هذا المستوى المشرف ، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من العمل والجهد والتفاني في أداء مهامهم ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وعلى هامش التكريم قلّد اللواء الركن طيار قائد سلاح الجو السُّلطاني العماني راعي المناسبة ميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعدد من ضباط وضباط صف وأفراد قاعدة غلا وأكاديمية السلطان قابوس الجوية وقاعدة السيب الجوية، تقديرا لجهودهم المخلصة وتفانيهم في أداء الواجب الوطني المقدس.

جدير بالذكر أن هذا التكريم يأتي في إطار برنامج نظمته قيادة سلاح الجو السُّلطاني العُماني لتكريم المجيدين من منتسبي السلاح .

حضر المناسبة العميد الركن طيار علي بن مبارك العامري قائد قاعدة غلا وآمر أكاديمية السُّلطان قابوس الجوية، وقائد قاعدة السيب الجوية، وعدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف والأفراد بقاعدة غلا وأكاديمية السُّلطان قابوس الجوية وقاعدة السيب الجوية.

/ العمانية /

شيخة


insert into silent_mdaycount values('','2022-05-26','topics-showtopic','3','401826','1')