الأخبار

الأحد القادم.. بدء استقبال طلبات الترشح لعضوية المجالس البلدية واستمرار القيد بالسجل الانتخابي
الأحد القادم.. بدء استقبال طلبات الترشح لعضوية المجالس البلدية واستمرار القيد بالسجل الانتخابي

مسقط في 12 مايو /العمانية/ تبدأ يوم الأحد القادم فترة استقبال طلبات الترشح لعضوية المجالس البلدية للفترة الثالثة، التي تستمر حتى الثاني من يونيو القادم. ودعت وزارة الداخلية الراغبين في الترشح ممن تتوفر فيهم شروط حق الترشح لانتخابات المجالس البلدية إلى تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني للانتخابات (elections.om) بعد تعبئة الاستمارة الإلكترونية المعدة لذلك، مع إرفاق المستندات المطلوبة.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان سابق لها أنه وفي إطار الاستعدادات لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة التي تم تأجيلها جراء انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) من سبق له التقدم بطلب الترشح لعضوية أحد المجالس البلدية في عام 2020م يجب تقديم طلبه مرة أخرى عبر الموقع الإلكتروني للانتخابات (elections.om)، وفقًا للفترة المحددة حيث لن تنظر الوزارة لأي طلب تم تقديمه في عام 2020م ولا يُعتد به لاعتباره ملغيًّا.

وتستمر فترة القيد في السجل الانتخابي للمواطنين الذين لم يسبق لهم القيد في السجل الانتخابي، على أن يتقدموا بطلب القيد عن طريق الموقع الإلكتروني للانتخابات (elections.om) مع التأكد من أن بطاقاتهم الشخصية مزودة بنظام التصديق الإلكتروني (PKI).

/العمانية/

أسماء الفزارية


insert into silent_mdaycount values('','2022-05-26','topics-showtopic','3','401871','1')