الأخبار

جهود حثيثة لإعادة عجلة الحياة إلى طبيعتها بمحافظتي شمال الباطنة ومسندم
جهود حثيثة لإعادة عجلة الحياة إلى طبيعتها بمحافظتي شمال الباطنة ومسندم

خصب في 31 يوليو /العمانية/ يواصل قطاع الخدمات الأساسية بمحافظتي شمال الباطنة ومسندم العمل على إعادة عجلة الحياة إلى طبيعتها في المناطق المتأثرة بالحالة الجوية خلال الفترة الماضية، فقد أعلن القطاع اليوم عن نسب إنجاز الخدمات المتأثرة.

ففي قطاع الطرق جاء التأثر نتيجة جريان الأودية ونزول الشعاب وتم العمل على إعادة فتح الطرق المتأثرة بمحافظة شمال الباطنة، وبلغت نسبة فتح الطرق الأسفلتية 97 في المائة والطرق الترابية 95 في المائة.

أما في محافظة مسندم، فقد بلغت نسبة فتح الطرق الأسفلتية 95 في المائة والطرق الترابية 48 بالمائة، كما تمت استعادة خدمة الكهرباء بالشبكات العامة بجميع ولايات محافظة مسندم وبقية المحافظات، وتعمل الخدمات بكفاءتها الاعتيادية.

وفي قطاع الاتصالات تعمل الخدمات بكامل كفاءتها الاعتيادية وبلغت نسبة إعادة الخدمات بالمناطق التي تأثرت بالحالة الجوية 99 في المائة.

أما في قطاع المياه والصرف الصحي فيجري العمل في ولاية مدحاء بمحافظة مسندم لاستعادة شبكة توزيع المياه، والتي بلغت نسبة الإنجاز فيها 75 في المائة ويجري تزويد المشتركين المتأثرين بواسطة الناقلات، بينما تمت استعادة خدمة المياه بنسبة 100 في المائة بولايتي خصب ودبا ونيابة ليما، وفي قطاع الوقود فإن الخدمة متوفرة بجميع ولايات محافظة مسندم.

/العمانية/

خميس الصلتي

أخبار ذات صلة ..