الأخبار

فريق الحرس يُتوَّج بطلًا لدوري قوات السُّلطان المسلّحة لكرة القدم الـ/25/
فريق الحرس يُتوَّج بطلًا لدوري قوات السُّلطان المسلّحة لكرة القدم الـ/25/

صلالة في 3 أغسطس /العمانية/ تُوِّج فريق الحرس السلطاني العُماني بلقب بطولة دوري قوات السلطان المسلحة لكرة القدم الـ(25) بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق سلاح الجو السلطاني العُماني.

ورعى المباراة الختامية التي جرت أحداثها بمجمّع صلالة الرياضي بمحافظة ظفار، صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد محافظ ظفار.

وشهدت المباراة تنافسًا قويًّا ومستوى فنيًّا عاليًّا من الفريقين، واستطاع فريق الحرس السلطاني العُماني حسم المباراة لصالحه من خلال تسجيله لهدف الفوز في الشوط الثاني.

وفي الختام سلَّم صاحب السمو السيد محافظ ظفار راعي المناسبة الكؤوس والجوائز التقديرية للفرق الحاصلة على المراكز الأولى والمجيدين من اللاعبين وحكام المباراة، حيث أحرز فريق الحرس السلطاني العُماني كأس البطولة والمركز الأول، وحصل فريق سلاح الجو السلطاني العُماني على المركز الثاني، فيما جاء فريق شؤون البلاط السلطاني في المركز الثالث.

وحصل على المستوى الفردي للبطولة شوقي بن حماد الرقادي على جائزة أفضل لاعب، فيما حصل محمد بن الذيب البوسعيدي على جائزة أفضل حارس وكلاهما من فريق سلاح الجو السلطاني العُماني، فيما حصل سعيد بن سالم الرزيقي من فريق شؤون البلاط السلطاني على جائزة هدّاف البطولة.

/العمانية/

ناصر البادي