الأخبار

رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة يستقبل ممثل مبادرة "الإنتوساي" للتنمية
رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة يستقبل ممثل مبادرة

مسقط في 4 أغسطس /العُمانية/ استقبل معالي الشيخ غصن بن هلال العلوي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة اليوم بمكتبه ‏عبد الحكيم بن الأزرق ‏ممثل مبادرة الإنتوساي للتنمية ‏التابعة للمنظمة‏ ‏الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة "الإنتوساي"، بحضور عدد من المختصين بالجهاز.

جرى خلال المقابلة بحث الموضوعات المتعلقة بمجالات الرقابة المالية والمحاسبة وأهمية تبادل الخبرات بين الأجهزة النظيرة والتفاعل المهني مع المنظمات الإقليمية والدولية.

‏وقد أعرب ‏معالي الشيخ رئيس الجهاز عن تقديره ‏‏لدور مبادرة "الإنتوساي" للتنمية ‏بصفتها الهيئة المعنية بتطوير الكفايات المعرفية والأداء المهني للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة على المستوى الدولي، ‏مؤكدًا حرص سلطنة عُمان ممثلة في جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ‏على المساهمة الإيجابية في أنشطة منظمة "الإنتوساي" بشكل عام والمبادرة بشكل خاص، ‏الأمر الذي يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة بمستوى عالٍ من الكفاءة والفاعلية.

من جانبه أبدى ‏ممثل مبادرة "الإنتوساي" وافر التقدير والشكر لجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة على دعمه المستمر للمبادرة ‏واستضافته لأعمال الحلقة الإقليمية ‏في مجال الإدارة الاستراتيجية حول موضوع "التنفيذ والإبلاغ" التي تم تنظيمها خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 4 أغسطس الجاري.

/العُمانية/

مسلم المهري