الأخبار

سلطنة عُمان تحصد 16 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين
سلطنة عُمان تحصد 16 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين

المنامة في 31 مايو /العُمانية/حصدت سلطنةُ عُمان ممثّلة في وزارة الإعلام وعددٍ من الإذاعات الخاصة اليوم على 16 جائزة من جوائز الأشرعة للمسابقات الإذاعية والتلفزيونية ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ /16/ بمملكة البحرين.

فقد حصلت منصة عين على الشراع الذهبي عن برنامج عين على السماء في مسابقة الإعلام الرقمي للإنتاج المرئي، وحصلت سلسلة أفلام الوجود العُماني في شرق أفريقيا على الشراع الذهبي في مسابقة الإنتاج التلفزيوني للقطاع الخاص في فئة البرامج الوثائقية وهو من إنتاج تلفزيون سلطنة عُمان.

كما حصلت إذاعة سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "لزمانهم" في فئة برامج الأطفال والطفل والأسرة وعلى الشراع الفضي عن برنامج "قيمنا هويتنا" في فئة البرامج الدينية وعلى الشراع الذهبي عن برنامج "أشياء تجمعنا" في فئة البرامج الثقافية الإذاعية وعلى الشراع الذهبي مناصفة عن برنامج استوديو عن فئة برامج المنوعات، وفي مسابقة الإنتاج الإذاعي حصلت على الشراع الذهبي مناصفة عن المسلسل "وكان شغفا" وعلى الشراع الفضي عن برنامج المونديال في فئة البرامج الرياضية.

وفي مسابقة الإنتاج التلفزيوني للهيئات والأعضاء، حصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج الناس والخريف في فئة البرامج الثقافية والهوية الخليجية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "سؤال أهل الذكر" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج المضمر في فئة البرامج الرياضية وعلى الجائزة الذهبية عن برنامج "كيان" في فئة برامج الأسرة والطفل.

وفي أشرعة البرامج الخليجية الخاصة، حصلت إذاعة الوصال على الشراع الفضي عن منتدى الوصال، وحصلت إذاعة "هلا أف أم" على الشراع الفضي مناصفة عن برنامج "ضيف خاص".

وفي مسابقة الأفلام القصيرة "إنتاج خاص" في فئة الأفلام الروائية القصيرة حصل فيلم "سفر " على الشراع الفضي لجاسم البطاشي، كما حصل فيلم "الشجرة المعمرة" على الشراع الفضي لعبدالله البطاشي.

وكرم مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الإعلامي الراحل عبدالله بن سعيد الشعيلي من تلفزيون سلطنة عُمان والفنان أحمد بن سعيد الأزكي ويونس بن محمد الفهدي من الإعلام الرياضي.

/العُمانية/

مازن