الأخبار

رئيس أكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية يستقبل وفد كلية الدفاع الوطني بزيمبابوي
 رئيس أكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية يستقبل وفد كلية الدفاع الوطني بزيمبابوي

مسقط في 10 يونيو/ العمانية/ استقبل اللواء الركن حامد بن أحمد سكرون رئيس أكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية بمكتبه بمعسكر بيت الفلج وفد كلية الدفاع الوطني بجمهورية زيمبابوي برئاسة العميد أول فرانسيس تشاكوويا الذي يزور سلطنة عُمان حالياً.

وقد رحب اللواء الركن رئيس أكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية بالوفد الزائر، وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات في المجالات الأكاديمية والتدريبية.

حضر اللقاء العميد الركن جوي عبدالله بن فايز الظفري مدير عام الشؤون الإدارية والمالية وعدد من كبار الضباط بأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية.

وقام وفد كلية الدفاع الوطني بجمهورية زيمبابوي برئاسة العميد أول فرانسيس تشاكوويا اليوم بزيارة لكلية الدفاع الوطني بأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية اللواء الركن بحري علي بن عبدالله الشيدي آمر كلية الدفاع الوطني.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث ذات العلاقة بالجوانب التدريبية المشتركة، واستمع الوفد إلى إيجاز عن كلية الدفاع الوطني وما تتضمنه من مرافق وتجهيزات، كما اطلع على أقسام الكلية المختلفة.

كما زار اليوم وفد كلية الدفاع الوطني بجمهورية زيمبابوي برئاسة العميد أول فرانسيس تشاكوويا كلية القيادة والأركان المشتركة، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية آمر كلية القيادة والأركان المشتركة بالإنابة.

وخلال الزيارة شاهد الوفد عرضا مرئيا عن كلية القيادة والأركان المشتركة ومنهاجها وبرامجها التدريبية والتعليمية المختلفة، كما قام الوفد بجولة شملت مرافق الكلية وما تحويه من أقسام وأنظمة وتجهيزات.

/ العمانية/

خالصة

أخبار ذات صلة ..