الأخبار

كلية الحرس السلطاني العُماني التقنية تحتفل بتخريج طلبة دبلوم التعليم التقني الدولي
كلية الحرس السلطاني العُماني التقنية تحتفل بتخريج طلبة دبلوم التعليم التقني الدولي

مسقط في 11 يونيو/ العمانية/ احتفلت كلية الحرس السلطاني العُماني التقنية اليوم بتخريج طلبة دبلوم التعليم التقني الدولي وتكريم الطلبة المجيدين في صفوف النقل للعام الأكاديمي 2023/2024م، وذلك تحت رعاية اللواء الركن سالم بن علي الحوسني قائد الحرس السلطاني العُماني.

وألقى أحد أعضاء هيئة التدريس كلمة أشاد فيها بالمستويات المتقدمة والنتائج المشرفة التي حصل عليها الطلبة الخريجون، بعد ذلك شاهد راعي المناسبة والحضور عرضًا مرئيًا عن أهم الفعاليات والأنشطة الطلابية خلال العام الدراسي الحالي.

وأشاد اللواء الركن قائد الحرس السلطاني العُماني راعي الحفل بالجهود التي تبذلها إدارة الكلية التي تهدف إلى تخريج طلاب متسلحين بالعلم والمعرفة في التخصصات التقنية والمهارات اللازمة في البحث العلمي والابتكار وفق مقررات تعليمية تواكب متطلبات التعليم التقني الحديث، كما هنأ الطلاب الخريجين والمجيدين على هذا التكريم حاثًا إياهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في مسيرتهم التعليمية مشيدًا بالنتائج المشرفة التي حققوها.

وفي الختام قام اللواء الركن قائد الحرس السلطاني العُماني راعي المناسبة بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والقدامى من خريجي كلية الحرس السلطاني العُماني التقنية، وتسليم شهادات التخرج للطلبة الخريجين وتكريم الطلبة المجيدين في العام الأكاديمي2023/ 2024م.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط وعدد من منتسبي الحرس السلطاني العُماني، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وجمع من أولياء أمور الطلبة.

/ العمانية/

طلال الحارثي

أخبار ذات صلة ..