الأخبار

الإعلان عن جزء ثانٍ من مسلسل "باندور" البلجيكي
الإعلان عن جزء ثانٍ من مسلسل

بروكسل، في 20 يونيو/العُمانية/ أعلن القائمون على مسلسل "باندور" البلجيكي بدء العمل على إنجاز جزء ثانٍ من هذا المسلسل بعد النجاح المدوّي الذي حققه جزؤه الأول.

وكان هذا العمل التلفزيوني قد حصل على أفضل مستوى مشاهدة لمسلسل أصلي على الشاشة الصغيرة منذ عام 2016 بفضل متوسط 70 ألف مشاهدة للحلقة الواحدة.

واستقطب هذا النجاح العديد من الموزعين الدوليين، حيث عُرض المسلسل في هولندا وأيسلندا وإسبانيا وفرنسا والبرتغال والنرويج وكندا وفنلندا وسويسرا والدنمارك. كما تم اختياره ضمن القائمة العريقة للأعمال المتنافسة في مهرجان برلين للمسلسلات التلفزيونية المزمع تنظيمه اعتبارا من يوم 22 يونيو الجاري.

وعُهد لفريق الجزء الأول المكون من "فانيا لاتيرك" و"صافينا ديليكور" و"آن كويسانس" بكتابة سيناريو حلقات الجزء الثاني الست. وركزت موضوعات هذا الجزء على السلطة، مع إضافة زاوية جديدة تتناول الأعمال التجارية وعلاقتها بالعدالة والسياسة.

أما على صعيد أدوار البطولة، فقد عادت "كلير ديلفال" بقوة لتتحول إلى محامية صعبة المراس في مواجهة دائمة مع سياسيّ غريب الأطوار يؤدي دوره "مارك فان ديك". كما عاد ممثلون رئيسون آخرون في الجزء الثاني من بينهم "كريستل" و"ساشا" و"راشيل".

/العُمانية/النشرة الثقافية /طلال المعمري

أخبار ذات صلة ..