الأخبار

مطارات عُمان ومجلس المطارات العالمي يستعرضان الخطط المستقبلية لقطاع الطيران والاستدامة
مطارات عُمان ومجلس المطارات العالمي يستعرضان الخطط المستقبلية لقطاع الطيران والاستدامة

مسقط في 23 مارس /العُمانية/ استقبل الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عُمان رئيس مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات اليوم بمكتبه لويس فيليبي المدير العام الدولي لمجلس المطارات العالمي.

وناقش الجانبان خلال المقابلة الخطط المستقبلية لقطاع الطيران والاستدامة والتغلب على التحديات التي واجهها قطاع المطارات وشركات الطيران عالميًا جراء جائحة "كوفيد19".

وتم خلال المقابلة التعرّف على الأدوار التي تقوم بها الإدارة التنفيذية بشركة مطارات عُمان وجهودها في تبوأ مراكز المتقدمة بين مطارات العالم ومساعيها لجذب شركات الطيران الدولية.

وأشاد المدير العام الدولي لمجلس المطارات العالمي بجهود سلطنة عُمان في تعزيز الحركة الجوية عبر مطاراتها المختلفة خاصة بما تملكه من بنية أساسية متكاملة جعلتها واحدة من الدول العالمية التي تملك مطارات حديثة معززة بأحدث الأجهزة.

تأتي هذه اللقاءات في إطار استضافة سلطنة عُمان اجتماعات مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات التي ستعقد يومي السبت والأحد المقبلين بفندق قصر البستان ويتم خلالها بحث تعزيز التعاون بين المطارات ومنظمات الطيران الدولية ومختلف الشركاء بهدف إيجاد طرق مبتكرة لتعزيز الكفاءة في قطاع المطارات والطيران.

/العُمانية/

مسلم المهري