الأخبار

حلقة عمل لمناقشة مدى مواءمة الرسائل الإعلامية للمؤسسات الحكومية مع رؤية عُمان 2040
حلقة عمل لمناقشة مدى مواءمة الرسائل الإعلامية للمؤسسات الحكومية مع رؤية عُمان 2040

مسقط في 18 أكتوبر /العُمانية/ نظمت وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 اليوم حلقة عمل لمناقشة مدى مواءمة الرسائل الإعلامية للمؤسسات الحكومية مع الرؤية، مستهدفةً بذلك مؤسسات الجهاز الإداري للدولة والمتمثلة في مكاتب متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 ودوائر التواصل والإعلام.

وقدم معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 كلمة أكد فيها على ضرورة بذل المزيد من الجهود، ومبيّنا الدور الذي تقوم به الجهات الحكومية ومختلف القطاعات والمجتمع في تنفيذ محاور وأولويات الرؤية.

من جانبه أوضح الدكتور راشد بن حمد اليحيائي مدير مكتب متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 بوزارة الداخلية أن حلقة العمل تمثل فرصة لتبادل الآراء والأفكار فيما يتعلق برؤية عُمان 2040 التي ستكون لها أهمية كبيرة وممكنة لأدوار في مكاتب الرؤية بالمؤسسات الحكومية.

وهدفت الحلقة إلى تعزيز جانب الشراكة مع المؤسسات الحكومية وتحقيق التكامل بين مختلف الرؤى والرسائل التواصلية بما يتناسب ومقتضيات المرحلة الحالية من مراحل تنفيذ الرؤية، بالإضافة إلى توحيد الجهود المبذولة في إبراز برامجها ومستجداتها.

وتضمنت حلقة العمل عددًا من العروض التعريفية حول رؤية عُمان 2040 ووحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 واختصاصاتها ومنهجيات عملها، إلى جانب التعريف بالبرامج الوطنية وربطها بالأولويات وآلية تنفيذها، واستعراض دور مكاتب متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040، ومناقشة الجهود المبذولة لتوحيد الرسالة التواصلية حول الرؤية، والاستماع إلى مرئيات الحضور في هذا الجانب.

/العُمانية/

يونس الخاطري


select * from silent_mdaycount where (date='2023-10-04' and module='topics-showtopic' and catid='7' and id='409089')