الأخبار

وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار تطلق حملة "صُنع في عُمان"
وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار تطلق حملة

مسقط في 17 نوفمبر /العمانية/ أطلقت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار اليوم حملة "صُنع في عُمان" في المركز التجاري (اللولو هايبر ماركت فرع الموالح- البندر) دعمًا للمنتجات العُمانية تزامنًا مع احتفالات سلطنة عُمان بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد.

رعى حفل انطلاق الحملة سعادة قاسم بن مرهون العامري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب.

وتهدف حملة "صُنع في عُمان" إلى تعزيز بيئة الأعمال ودعم وتشجيع المصنعين ومقدّمي الخدمات العُمانيين من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسّطة وكذلك دعم الصناعة العُمانية من خلال التعريف والترويج للمنتجات العُمانية وتشجيع المستهلك المحلي والمُقيم على أرض سلطنة عُمان لشراء المنتج العُماني وتعزيز الشعور بالفخر بالصناعات الوطنية.

وتستهدف الحملة جميع محافظات سلطنة عُمان لغاية 17 ديسمبر 2022م، لرفع ثقافة المستهلك لاقتناء المنتج العُماني والأسباب المتعلقة بالاستفادة من شراء هذه المنتجات.

وأوضح نصر بن مبارك المعولي مدير عام الموارد البشرية بالمكتب الإقليمي لمحلات اللولو أنه تمت إتاحة الفرصة لـ 15 من أصحاب المنتجات المنزلية لعرض منتجاتهم على مدخل اللولو هايبر ماركت فرع الموالح البندر، مشيرًا إلى أنه سيقام هذا المعرض في جميع الفروع على مدار السنة، مؤكدًا أن الشركة تعد من أوائل الشركات التي تدعم المنتج العُماني حيث أطلقت أول معرض للمنتجات العُمانية في عام 2004.

/العمانية/

محمد السيفي