الأخبار

وفد رجال الأعمال بغرفة الوسطى يبدأ لقاءاته مع المسؤولين بالمملكة العربية السعودية
وفد رجال الأعمال بغرفة الوسطى يبدأ لقاءاته مع المسؤولين بالمملكة العربية السعودية

الدمام في 4 ديسمبر/العُمانية/ بدأ وفد رجال الأعمال فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الوسطى برئاسة المكرم الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة رئيس الوفد أول لقاءاته مع المسؤولين بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

والتقى الوفد بسعادة بدر بن سليمان الرزيزاء رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وبحث معه مجالات التعاون التجاري المشترك التي تعزز الاستثمار وتسهل الحركة التجارية بين الجانبين.

بعدها عقد اجتماع ترأس الجانب العُماني فيه المكرم الدكتور سالم الجنيبي ومن الجانب السعودي سعادة بدر بن سليمان الرزيزاء رئيس غرفة تجارة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

وأكد المكرم الدكتور سالم الجنيبي رئيس الوفد على عمق العلاقات الاقتصادية بين الجانبين وأهمية استغلال الفرص التجارية بين البلدين في مختلف المجالات والاستفادة من الاتفاقيات التي وُقّعت بين البلدين الشقيقين.

وقدم عبدون بن محمد الحرسوسي مدير إدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة الوسطى عرض (استثمر في عُمان) الذي تطرق إلى الحوافز والفرص والقوانين التي يعمل بها المناخ الاستثماري في سلطنة عُمان فيما قدم سالم قطن مدير دائرة خدمات المستثمرين بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم عرضا تطرق فيه إلى جاهزية البنية الأساسية التي تناسب المستثمر وتحقق تطلعاته من مطارات وموانئ وطاقة.

وتضمن اللقاء عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال العُمانيين ونظرائهم من الجانب السعودي تم خلاله بحث تعزيز علاقات الشراكة التجارية وإيجاد منافذ لتسويق منتجاتهم في أسواق البلدين والأسواق المجاورة.

/العُمانية/

محمد السيفي