الأخبار

غدا قرعة كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي.. النشرة الرياضية

مسقط في 2 نوفمبر /العمانية/ تُسحب غدًا الأربعاء قرعة بطولة كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي تحت رعاية صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد بمشاركة 14 ناديًا.

وسيتم توزيع الأندية المشاركة في ثلاث مجموعات حيث توزع أندية محافظات (مسقط ـ الداخلية ـ شمال الباطنة) على مجموعتين تضم الأولى خمسة أندية والثانية أربعة أندية على أن يكون بطل ووصيف النسخة الأخيرة على رأسي المجموعتين الأولى والثاني وهما أهلي سداب وبوشر، فيما ستضم المجموعة الثالثة أندية محافظة ظفار وعددها خمسة أندية.

وتخوض الأندية المباريات التمهيدية ابتداءً من الأحد 21 نوفمبر الجاري من دور واحد وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى الأدوار النهائية، فيما سيتأهل ثالث كل مجموعة لدورة الأمل التي تضم أصحاب المركز الثالث من كل مجموعة يتأهل منهم ناديان إلى الأدوار النهائية.

وفي الأدوار النهائية توزع الأندية الثمانية المتأهلة على مجموعتين تضم كل مجموعة أربعة أندية تخوض مباريات من دور واحد يتأهل الأول والثاني للدور النصف النهائي، وسيخوض أول المجموعة الأولى مباراة الدور النصف النهائي مع ثاني المجموعة الثانية، فيما سيلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية، فيما يخوض الخاسران لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

/العمانية/

س ا م ي

أخبار ذات صلة ..