الأخبار

غدًا.. تواصل مباريات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.. النشرة الرياضية

مسقط في 23 نوفمبر / العمانية / تتواصل غدًا الأربعاء مباريات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢١ /٢٠٢٢ م بلقاء نادي السيب مع نادي بهلاء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول، فيما يلتقي يوم الجمعة المقبل نادي صحار مع نادي بهلاء ونادي صحم مع نادي الكامل والوافي ونادي مصيرة مع نادي عمان.

وشهدت مباريات الأسبوع الأول والثاني تفوقًا واضحًا لنادي الكامل والوافي الذي تمكّن من خطف الفوز في مباراته الأولى أمام مصيرة والمباراة الثانية أمام نادي عُمان وبنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في كلتا المباراتين.

ويقابل نادي الكامل والوافي يوم الجمعة المقبل نادي صحم في المجمّع الرياضي بصحار في الساعة الخامسة والنصف مساءً حيث يدخل الكامل والوافي هذه المباراة برصيد 6 نقاط وهو في الترتيب الأول فيما يدخل نادي صحم المباراة برصيد نقطة واحدة من مباراتين حيث خسر في الأولى من صحار بثلاثة أشواط مقابل شوطين فيما خسر من السيب بثلاثة أشواط نظيفة، ويحتل صحم المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية يلتقي نادي صحار مع نادي بهلاء يوم الجمعة في الساعة الرابعة مساءً بمجمّع السّلطان قابوس الرياضي ببوشر حيث يلعب بهلاء هذه المباراة وهو يقبع في المركز الأخير بعد خسارته من نادي مصيرة بثلاثة أشواط نظيفة، ولعب بهلاء حتى الآن مباراة واحدة بعد تأجيل مباراته أمام السيب والتي ستُقام غدًا وليس لديه أي نقطة، أما نادي صحار فيلعب هذه المباراة ولديه نقطتان من فوز على نادي صحم ويحتل الترتيب الرابع.

وفي المباراة الثالثة التي ستُقام يوم الجمعة بالمجمّع الرياضي بصحار يلتقي نادي مصيرة مع نادي عمان حيث يلعب مصيرة هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط حيث فاز على بهلاء 3/0 وخسر من الكامل والوافي 3/0، فيما يلعب نادي عُمان المباراة وليس لديه أي نقاط أو أشواط.

/العمانية/

س ا م ي

أخبار ذات صلة ..