الأخبار

مجلس إدارة اتحاد الطائرة يعتمد المشاركة في بطولة الألعاب الخليجية بالكويت

مسقط في ٢٤ نوفمبر /العمانية/ عَقَدَ مجلس إدارة الاتحاد العُماني للكرة الطائرة اجتماعًا له برئاسة المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس المجلس، بمقر الاتحاد العُماني للكرة الطائرة بمبنى اللجنة الأولمبية العُمانية.

جرى خلال الاجتماع استعراض كافة التقارير المُقدَّمة من اللجان المختصة في الاتحاد التي أُسنِد لها عدد من الأعمال ومتابعة ما تم تنفيذه ورُفعت من خلالها التوصيات، حيث اعتمد المجلس العديد من تلك التوصيات أبرزها الموافقة على مشاركة المنتخب الوطني في بطولة الألعاب الخليجية التي سوف تُقام بدولة الكويت مطلع العام المقبل ٢٠٢٢م خلال الفترة من ٩ إلى ١٩ يناير المقبل.

كما تم اعتماد المعسكر الخارجي الذي سيُقام بالجمهورية التونسية ضمن خطة المنتخب والتحضيرات التي تسبق المشاركة في بطولة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت.

كما اطّلع المجلس على توصيات لجنة الكرة الطائرة الشاطئية واستعراض خطة مشاركات المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية، وسوف يقوم رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية برفع التصوُّر الأخير للمشاركات الخارجية للعام المقبل ٢٠٢٢م والتي سيتم إقرارها لاحقًا.

وتابع المجلس انطلاقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م واطّلع على تقارير المباريات وتمَّ اتخاذ بعض القرارات فيما يخص آلية دخول المباريات.

/العمانية/

س ا م ي

أخبار ذات صلة ..