الأخبار

غدًا ..بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تغادر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العرب

غدًا ..بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تغادر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العرب

مسقط في 25 نوفمبر /العمانية/ تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدًا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في قطر من 30 نوفمبر الحالي حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتضم قائمة المنتخب 23 لاعبا وهم حارب السعدي وصلاح اليحيائي وأرشد العلوي وأحمد الرواحي وأمجد الحارثي وجمعة الحبسي والمنذر العلوي وخالد البريكي ومحسن الغساني وعبد العزيز الغيلاني وإبراهيم الراجحي وفهمي سعيد وإبراهيم المخيني وخالد الهاجري وعبد الله فواز ومعتز صالح وعصام الصبحي وأحمد الخميسي وعمر الفزاري وأحمد الكعبي ومحمد الغافري ومحسن جوهر وجميل اليحمدي ومحمود المشيفري.

وأجرى المنتخب الوطني اليوم حصه تدريبية على أرضية الملعب الفرعي بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر في الساعة الخامسة والنصف مساء، وامتدت ساعة وربعًا، وركز فيها المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على تمارين الاستشفاء بمشاركة جميع اللاعبين.

من جانب آخر اجتمع المدرب برانكو إيفانكوفيتش بلاعبي المنتخب بمقر الإقامة وأكد على أهمية هذه البطولة، منوها على الجميع بدخول أجواء البطولة ووضع هدف الصعود من دور المجموعات ثم التركيز على الأدوار التي تليها مطالبًا من اللاعبين ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة للوصول للأهداف المنشودة.

ويترأس البعثة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم وتضم مقبول بن محمد البلوشي مدير المنتخب و برانكو ايفانكوفيتش مدربا وماريو توكيتش مساعدا للمدرب وايغور باناديتش مدربا للحراس وماركو ستيلينوفيتش معد بدني وزلاتكو ايفانكوفتش محلل أداء ومحمد مولوة طبيب المنتخب ويعقوب المحروقي وسعيد البلوشي اختصاصي علاج.

/العمانية/

س ا م ي

أخبار ذات صلة ..