الأخبار

ختام بطولة ألعاب القوى للحرس السلطاني العُماني
ختام بطولة ألعاب القوى للحرس السلطاني العُماني

مسقط في 23 مارس /العمانية/ اختتمت مساء اليوم منافسات بطولة ألعاب القوى بين كتائب ووحدات الحرس السلطاني العماني لعام 2022م تحت رعاية العميد أول رامس بن جمعان العويرة مدير عام الموسيقى بالحرس السلطاني العماني.

اشتملت البطولة التي أُقيمت بالمجمع الرياضي بالحرس السلطاني العماني على مسابقات المضمار للضباط والأفراد، ومسابقات الميدان للأفراد (رمي الرمح ودفع الجلة، والوثب العالي، والوثب الطويل) وعلى عرض مرئي عن سير فعاليات البطولة.

وحصلت الكتيبة الرابعة على المركز الأول في المستوى العام للبطولة، وجاءت الكتيبة الثانية في المركز الثاني، ونالت الكتيبة الثالثة المركز الثالث، أما على المستوى الفردي في مسابقة (100 متر) للضباط ففاز بالمركز الأول النقيب عبدالله بن سعيد الغافري من الكتيبة الثانية، وفي مسابقة (1500 متر) للضباط حصل الملازم أول عبد الرحمن بن هاشل الهنائي من كتيبة الإسناد على المركز الأول.

أما على مستوى الأفراد في مسابقة (100متر ) فقد فاز العريف محمد بن طناف المعمري من الكتيبة الثالثة بالمركز الأول، وفي مسابقة (400 متر) حصل الجندي قصي بن صالح المخيني من المديرية العامة للموسيقى على المركز الأول، وجاء في المركز الأول في مسابقتي( 800متر) و (1500متر) الجندي عبدالله بن ثاني العمراني من الكتيبة الرابعة.

وفي مسابقة (4×400 متر تتابع ) حصلت كتيبة الإسناد على المركز الأول، وحقق العريف إسحاق بن خليفة المنذري من الكتيبة الثانية المركز الأول في مسابقة رمي الرمح، ونال الرقيب محبوب بن خميس الرويضي من الكتيبة الثانية المركز الأول في مسابقة دفع الجلة، وفاز الجندي عمر بن طالب الشحي من الكتيبة الرابعة بالمركز الأول في مسابقتي الوثب الطويل والوثب العالي.

في الختام قام راعي الحفل بتكريم اللجنة المنظمة وحكام البطولة وتوزيع الكؤوس والجوائز التقديرية على الفرق والضباط والأفراد الفائزين.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط وجمع من ضباط الصف والأفراد بالحرس السلطاني العماني.

/ العمانية /

هيثم الربيعي