الأخبار

نيولز أولد بويز يصعد لصدارة الدوري الأرجنتيني بالفوز على أرجنتينوس
نيولز أولد بويز يصعد لصدارة الدوري الأرجنتيني بالفوز على أرجنتينوس

بوينس آيرس في 21 يونيو /العمانية/ صعد فريق نيولز أولد بويز إلى صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على أرجنتينوس 1 / صفر في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب إنديبندينتي على إستوديانتس لابلاتا 2 / 1 وفيليز سارسفيلد على روزاريو سنترال 2 / صفر وخيمناسيا لابلاتا على راسينج كلوب 3 / 1.

وحسم نيولز أولد بويز مباراته أمام أرجنتينوس بهدف وحيد سجله ويللر ديتا بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة.

وارتفع رصيد نيولز أولد بويز إلى عشر نقاط محتلًا الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام بوكا جونيورز صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أرجنتينوس عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

كما تغلب إنديبندينتي على إستوديانتس لابلاتا 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام إستوديانتس لابلاتا.

وتقدم إنديبندينتي بهدفين سجلهما لياندرو بينيجاس ولياندرو فيرنانديز في الدقيقتين 52 و57 من ضربة جزاء، ثم رد إستوديانتس لابلاتا بهدف سجله ليوناردو جودوي في الدقيقة 82.

كذلك تغلب خيمناسيا لابلاتا على راسينج كلوب 3 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث ويتجمد رصيد راسينج كلوب عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لخيمناسيا لابلاتا، إيريك راميريز في الدقيقة السابعة وبرايان أليمان أثايدس (هدفان) في الدقيقتين 40 من ضربة جزاء و66، بينما سجل انزو كوبيتي الهدف الوحيد لراسينج كلوب في الدقيقة 26.

وتغلب فيليز سارسفيلد على روزاريو سنترال بهدفين نظيفين سجلهما لوكاس أوريلانو وداميان فرنانديز في الدقيقتين السادسة والـ 84.

وارتفع رصيد فيليز سارسفيلد بذلك إلى أربع نقاط في المركز التاسع عشر بفارق الأهداف أمام روزاريو سنترال صاحب المركز الثاني والعشرين.

/العمانية/

سعيد الهاشمي