الأخبار

البحرين تستضيف بطولة آسيا لرفع الأثقال للمرة الأولى في تاريخ اللعبة
البحرين تستضيف بطولة آسيا لرفع الأثقال للمرة الأولى في تاريخ اللعبة

المنامة في 3 يوليو /العمانية/ قرَّر المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال منح حق استضافة البطولة الآسيوية لرفع الأثقال لأول مرة في تاريخ اللعبة إلى الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، في الفترة من 6 إلى 16 أكتوبر القادم.

وأكَّد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية، اليوم، أهمية الحدث التاريخي والذي يُعزز من مكانة مملكة البحرين لتكون وجهة لاستضافة البطولات الدولية الكبرى بالصورة التي تليق بسمعة البحرين المتميّزة على صعيد احتضان الأحداث الرياضية الإقليمية والقارية والدولية بكل كفاءة واقتدار.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الاثقال أنَّ الاستضافة التاريخية تُجسِّد الثقة التي يُوليها الاتحاد الدولي والآسيوي لرفع الأثقال للاتحاد البحريني، وتؤكد السمعة الطيّبة التي تمتاز بها مملكة البحرين في استضافة كافة الأحداث والبطولات الرياضية في مختلف الألعاب.

وأشار إلى أنَّ اتحاد رفع الأثقال البحريني حريص على تحقيق عوامل النجاح للبطولة، وسيبدأ في وضع الخطة المتكاملة الخاصة بتنظيم البطولة وسيعمل على إظهارها بالشكل المطلوب من جميع النواحي التنظيمية والإعلامية، مبيّنًا أنّ الاتحاد باشر في الإجراءات الرسمية لتشكيل اللجان المنظمة، والتي ستعمل على تنظيم يؤكد القدرات البحرينية في استضافة مثل هذه المحافل الرياضية.

/العمانية /

فيصل