الأخبار

إنتر ميامي يواصل انتصاراته بالدوري الأمريكي لكرة القدم
إنتر ميامي يواصل انتصاراته بالدوري الأمريكي لكرة القدم

فلوريدا في 10 سبتمبر /العُمانية/ واصل إنتر ميامي انتصاراته في الدوري الأمريكي لكرة القدم رغم غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بفوزه على ضيفه سبورتنغ كنساس سيتي 3 / 2.

وغاب ميسي عن صفوف إنتر الذي انضم إلى صفوفه هذا الصيف قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي لخوضه مع الأرجنتين تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ضمن النافذة الدولية، إضافة إلى 7 لاعبين آخرين دوليين.

وعلى ملعب "دي آر في بي أن كيه" ستاديوم في فلوريدا، تخلف إنتر بعد 9 دقائق من صافرة البداية، بهدف سجله المجري دانييل شالووي، ثم أدرك إنتر التعادل من ركلة جزاء نفذها مهاجمه الإكوادوري ليوناردو كامبانا في الدقيقة الـ25، ليعود الأخير ويمنح التقدم لفريقه في الدقيقة الـ45.

وأضاف إنتر الهدف الثالث في الشوط الثاني عن طريق الأرجنتيني فاكوندا فارياس في الدقيقة الـ60، وقبل 12 دقيقة من صافرة النهاية قلص كنساس سيتي تأخره إلى هدف بفضل مهاجمه المكسيكي ألن بوليدو الذي رفع غلته من الأهداف إلى 13 في الدوري هذا الموسم.

ورفع إنتر ميامي بذلك سلسلة مبارياته من دون خسارة إلى 12 في مختلف المسابقات، وأنعش آماله بالتأهل إلى "الأدوار الإقصائية" (بلاي أوف) مستفيدا من تعادل دي سي يونايتد أمام ضيفه سان خوسيه سلبا.

وقلص إنتر الذي ما زال في المركز الرابع عشر في المنطقة الشرقية بينه وبين دي سي يونايتد صاحب المركز التاسع الأخير المؤهل إلى "بلاي أوف" إلى 6 نقاط (34 مقابل 28)، قبل 8 مباريات من النهاية.

/العُمانية/

عبدالناصر العبري