الأخبار

منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للصالات يعسكر في البريمي
منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للصالات يعسكر في البريمي

البريمي في 11 سبتمبر /العُمانية/ يقيم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للصالات معسكرًا إعداديًّا بالمجمع الرياضي في محافظة البريمي خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر المقبل في إطار برنامج إعداده للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام خلال الفترة من 11 إلى 21 يناير 2024 بمملكة البحرين.

وسيخوض المنتخب 5 مباريات ودية دولية، منها مباراتان مع نظيره الإماراتي في 6 و7 أكتوبر بمدينة العين الإماراتية، بالإضافة إلى ثلاث مباريات مع أندية إماراتية وهي: الشارقة وأهلي دبي والجزيرة، تقام أيضًا بمدينة العين.

كما سيستضيف منتخبنا بداية شهر نوفمبر المقبل المنتخب العراقي، وسيلعب معه العديد من اللقاءات الودية بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتضم قائمة المنتخب 21 لاعبًا وهم: سعيد بن حمد الحسني ونواف بن خالد الحسني وبشار بن يعقوب الهنائي ومحمد بن عادل الحسني وسعيد بن عيسى الحسني وحذيفة بن سويد السيابي وعبدالله بن عادل البلوشي وأسعد بن علي الحسني وزكريا بن يحيى البوسعيدي ومحمد بن أحمد الدغيشي وعبدالله بن أحمد الرومي وأسعد بن سعيد الحسني وطاهر بن أحمد الحديدي وعبدالحكيم بن عبدالله السيابي وحمد بن سيف الدغيشي ومهند بن سعيد الزرافي ونصر بن خميس التمتمي ومحمود بن سعيد الوهيبي وعزان بن نجيب المعشري وعبدالعزيز بن عبدالله السيابي وحسن بن أنور البلوشي.

/العُمانية/

سامي الحوسني