الأخبار

ريال مدريد يتطلع لمواصلة نتائجه المثالية أمام سوسييداد في الدوري الإسباني لكرة القدم
ريال مدريد يتطلع لمواصلة نتائجه المثالية أمام سوسييداد في الدوري الإسباني لكرة القدم

مدريد في 14 سبتمبر /العُمانية/ يتطلّع ريال مدريد لمواصلة نتائجه المثالية في الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستضيف ريال سوسييداد /الأحد/ المقبل لحساب الجولة الخامسة التي تفتتح غدًا، بلقاء يجمع بين رايو فايكانو مع ضيفه ألافيس بعد توقف للدوري لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وقدّم الريال (الساعي لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة) بداية رائعة؛ عقب فوزه في لقاءاته الأربعة الأولى، ليتربع على القمة منفردًا برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن.

واستهل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المسابقة هذا الموسم بالفوز خارج ملعبه على أتلتيك بلباو وألميريا وسلتا فيجو، وعلى ملعبه ضد خيتافي، ليحاول مواصلة السلسلة الجيدة قبل خوضه ديربي العاصمة الإسبانية أمام جاره ومضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة المقبلة.

من جانب آخر، يخوض برشلونة مواجهة لا تقل صعوبة أمام ضيفه ريال بيتيس، بعد غد السبت، حيث يطمح النادي الكتالوني إلى مواصلة صحوته في البطولة من خلال تحقيقه فوزه الرابع على التوالي.

وفقد برشلونة نقطتين ثمينتين في بداية حملة الدفاع عن لقبه، بتعادله بدون أهداف مع مضيفه خيتافي، قبل أن يتغلب على قادش بملعبه، وفياريال وأوساسونا خارج ملعبه.

في المقابل، يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على بلنسية بعد غد السبت أيضًا في مواجهة محفوفة بالمخاطر لكلا الفريقين اللذين يسعيان لحصد النقاط الثلاث.

بينما يتطلع جيرونا لمواصلة مفاجآته في البطولة، عندما يواجه مضيفه غرناطة يوم الاثنين المقبل.

كما يلتقي لحساب الجولة الخامسة أتلتيك بلباو مع قادش، وسلتا فيجو مع ريال مايوركا، بعد غد /السبت/، فيما يلعب خيتافي مع أوساسونا، وفياريال مع ألميريا، وإشبيلية مع لاس بالماس، يوم الأحد المقبل.

/ العُمانية /

طلال الحارثي