الأخبار

هيمنة واضحة لفريق فيراري على أول حصتين من التجارب الحرة لسباق سنغافورة
هيمنة واضحة لفريق فيراري على أول حصتين من التجارب الحرة لسباق سنغافورة

سنغافورة في 15 سبتمبر /العُمانية/ هيمن فريق فيراري على أول حصتين من التجارب الحرة لسباق سنغافورة، ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم، حيث كان شارل لوكلير الأسرع في الفترة الأولى، وتصدر كارلوس ساينز الثانية، بينما بات سجل رد بول القياسي -بالفوز في 15 سباقا متتاليا- مهددا.

واحتل ماكس فرستابن (متصدر البطولة الساعي لتحقيق فوزه الـ11 على التوالي -وهو أمر لا سابق له-) المركزَ الثالث في الفترة الأولى، لكنه حل ثامنا في الثانية وبفارق مركز واحد خلف زميله سيرجيو بيريز (الفائز بالسباق العام الماضي).

وفاز رد بول بآخر 15 سباقا، ومن المتوقع أن يتنافس على مركز أول المنطلقين مرة أخرى يوم السبت لكنه حدد بالفعل فيراري كمنافس رئيسي في سباق مطلع الأسبوع.

وارتقى الفريق الإيطالي إلى مستوى التوقعات، حيث قاد لوكلير فيراري للحصول على المركزين الأول والثاني في الفترة الأولى ثم تبادل الأمر مع زميله ساينز في وقت لاحق.

واحتل جورج راسل (سائق مرسيدس) المركز الثالث في الفترة الثانية، بينما احتل فرناندو ألونسو سائق أستون مارتن المركز الرابع.

وجاء لويس هاميلتون (بطل العالم سبع مرات) في المركز الخامس مع مرسيدس، بينما جاء لاندو نوريس (سائق مكلارين) في المركز السادس.

/العُمانية/

خميس الصلتي