الأخبار

مانو مينيزيس مدربًا لكورينثيانس للمرة الثالثة
مانو مينيزيس مدربًا لكورينثيانس للمرة الثالثة

ريو دي جانيرو في 29 سبتمبر /العُمانية/ أعلن نادي كورينثيانس البرازيلي لكرة القدم تعاقده مع المدرب مانو مينيزيس في ثالث مغامرة له مع الفريق، بدلًا من فاندرلي لوكسمبورغو المُقال من منصبه غداة التعادل السلبي أمام فورتاليزا في نصف نهائي مسابقة "سودأميركانا".

ووقّع مينيزيس عقدًا حتى نهاية 2025، على أن يستهل مهامه غدًا مع فريقه القديم-الجديد الذي أشرف عليه بداية بين 2008 و2010، ثم عام 2014.

وهي التجربة الثالثة لمينيزيس مع كورينثيانس الذي يعاني من ضائقة مالية منذ سنوات ولم ينجح في الفوز بلقب كبير منذ عام 2017، حين ظفر بلقبه السابع في الدوري البرازيلي.

وكان المدرب (البالغ 61 عامًا) الخيار الثاني لمجلس إدارة كورينثيانس الذي كان يأمل في إغراء تيتي، الذي تطالب به جماهير النادي ومدرب البرازيل خلال نهائيات كأس العالم 2018 و2022، حسبما ذكرت الصحف المحلية.

ومن المنتظر أن ينضم تيتي إلى فلامينغو نادي ريو ليحل بدلًا من الأرجنتيني خورخي سامباولي الذي أصبح رحيله وشيكًا بعد سلسلة من النتائج السلبية، حسب ما أفادت به الصحافة البرازيلية.

ويأتي كورينثيانس - ثاني أكثر الفرق شعبية في البرازيل خلف فلامنغو - في المركز الـ/11/ في الدوري برصيد 30 نقطة، متقدمًا بفارق 5 نقاط فقط عن منطقة الهبوط قبل 14 مباراة على نهاية المنافسات.

/العُمانية/

مازن