الأخبار

توتنهام يفرض التعادل على مانشستر سيتي وليفربول يفوز على فولهام
توتنهام يفرض التعادل على مانشستر سيتي وليفربول يفوز على فولهام

لندن في 4 ديسمبر /العُمانية/ فرض توتنهام على مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب التعادل الثالث تواليًا وهذه المرة 3 / 3 في المرحلة الـ/14/ من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ما سمح لليفربول أن يصبح ثانيًا بعد فوزه على ضيفه فولهام 4 / 3.

وبعد سلسلة من ثلاث هزائم متتالية لفريق كان متصدرًا للترتيب مع الوصول إلى المرحلة العاشرة، تنفس توتنهام ومدربه الجديد الأسترالي أنج بوستيكوغلو الصعداء بفضل السويدي ديان كولوشيفسكي الذي أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من لقاء مثير ومتقلب انتهى باكتفاء حامل اللقب بتعادل ثالث تواليًا.

وخاض سيتي لقاءه مع توتنهام على خلفية تعادلين على التوالي أمام تشلسي 4 / 4 وليفربول 1 / 1 ما سمح لأرسنال بالتصدر.

وبدأ فريق المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا في طريقه للعودة إلى سكة الانتصارات بعدما وضعه جاك غريليش في المقدمة قبل تسع دقائق على النهاية، لكن الضيوف لم يستسلموا وخطفوا التعادل والنقطة التي جعلتهم في المركز الخامس أمام نيوكاسل.

وعلى ملعب "أنفيلد"، قاد ترنت ألكسندر-أرنولد فريقه ليفربول إلى فوز مثير على ضيفه فولهام 4 / 3 بتسجيله هدف النقاط الثلاث قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي.

وخرج فريق المدرب الألماني يورغن كلوب منتصرًا للمرة الـ/11/ تواليًا على "أنفيلد" في جميع المسابقات بعد معاناة وتخلفه قبل 10 دقائق على النهاية، رافعًا رصيده إلى 31 نقطة في الوصافة بفارق نقطة أمام سيتي ونقطتين خلف أرسنال المتصدر الفائز السبت على ولفرهامبتون 2 / 1.

/العُمانية/

مازن