الأخبار

المكسيكي كارلوس أورتيز يٌتوّج بالجولة الأولى الآسيوية للسلسلة الدولية للجولف بمسقط
المكسيكي كارلوس أورتيز يٌتوّج بالجولة الأولى الآسيوية للسلسلة الدولية للجولف بمسقط

مسقط في 25 فبراير /العُمانية/ تُوّج اللاعب المكسيكي كارلوس أورتيز بلقب منافسات "الجولة الأولى الآسيوية" للسلسلة الدولية للجولف، التي نظّمها الاتحاد العماني للجولف بالتعاون مع ملعب الموج للجولف خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير الجاري، بمشاركة 132 لاعبا.

وأقيم حفل الختام تحت رعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد.

وقال المهندس منذر بن سالم البرواني رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للجولف في كلمة الاتحاد: "عشنا أربعة أيام رائعة من التنافس شارك خلالها عدد من أفضل وأشهر لاعبي الجولف العالميين الذين تنافسوا على جوائز بقيمة مليوني دولار أمريكي، وهي تظاهرة عالمية وترويجية في الوقت نفسه جمعت بين الرياضة والسياحة والاستثمار وتمتعت ببعد استراتيجي ملموس".

وأضاف: إن ملعب الموج للجولف حظي بإشادة من اللاعبين العالميين المشاركين في هذه الجولة؛ ما يدفع القائمين على هذه الرياضة في سلطنة عمان للاستمرار في تنظيمها بشكل سنوي وفق خطط وزارة الثقافة والرياضة والشباب وبما يتوافق مع رؤية "عُمان 2040"، بحكم أن هذه البطولة حظيت بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين في رياضة الجولف.

وتمر سلسلة الجولات الدولية بـ 10 محطات عالمية، في أشهر الملاعب وأشهر الأندية التي يتم اختيارها لتلبية متطلبات الجودة العالية.

/العُمانية/

سامي الحوسني