الأخبار

مانشستر سيتي يواجه يونايتد في قمة الجولة الـ 27 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم
 مانشستر سيتي يواجه يونايتد في قمة الجولة الـ 27 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم

لندن في أول مارس /العُمانية/ يواجه مانشستر سيتي ضيفه مانشستر يونايتد في الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب الاتحاد بعد غد الأحد.

ويسعى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إلى تكريس تفوقه على نظيره إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد للمباراة الثالثة على التوالي بعدما هزمه بهدفين لهدف في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الماضي قبل أن يفوز المدرب الإسباني مجددا بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري.

وتفتتح منافسات الجولة غدا السبت، حيث يحل ليفربول ضيفا على نوتنغهام فورست، ساعيا لتحقيق فوز يعزز به صدارته.

ويعتلي ليفربول القمة برصيد 60 نقطة يلاحقه مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثاني 59 نقطة ثم أرسنال في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويأمل ليفربول في استعادة عدد من نجومه الذين غابوا في الفترة الأخيرة بسبب إصابات مختلفة مثل ثنائي الهجوم محمد صلاح وداروين نونيز ولاعب الوسط دومينيك سوبوسلاي.

ويجيد فريق نوتنغهام فورست الذي يقوده المدرب البرتغالي نونو سانتو اللعب على ملعبه ووسط جماهيره رغم أنه يحتل المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

وتقام غدا السبت أيضا 6 مباريات أخرى، حيث يحل أستون فيلا رابع الترتيب برصيد 52 نقطة ضيفا على لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، ويلعب توتنهام هوتسبير مع ضيفه كريستال بالاس، ويحل برايتون ضيفا على فولهام، ويلعب ويستهام يونايتد في ضيافة إيفرتون.

ويستضيف نيوكاسل يونايتد نظيره وولفرهامبتون، ويحل تشيلسي ضيفا على برينتفورد القابع في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

وفي مواجهات الأحد المقبل يلعب بيرنلي أمام بورنموث، بينما تختتم منافسات الجولة يوم الإثنين بمباراة أرسنال ثالث الترتيب أمام شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب.

/العُمانية/

طلال الحارثي

أخبار ذات صلة ..