الأخبار

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يستضيف تولوز غدا
الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يستضيف تولوز غدا

باريس في 11 مايو /العُمانية/ يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز حين يستضيف تولوز غدا /الأحد/ ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم على ملعب بارك دي برانس "حديقة الأمراء".

ويتصدر سان جيرمان الترتيب برصيد 70 نقطة - وتُوّج رسميا بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي والثانية عشرة في تاريخه - قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم، بعد خسارة مطارده المباشر موناكو أمام مضيفه ليون بهدفين مقابل ثلاثة في ختام الجولة الحادية والثلاثين، بينما يحتل تولوز المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.

وسيتم خلال اللقاء توديع الجماهير لمهاجم الفريق كيليان مبابي الذي سيخوض مباراته الأخيرة على ملعب بارك دي برانس، بعد إعلانه الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويأمل سان جيرمان لإنهاء الموسم على أعلى مستوى، وتعزيز الصدارة بعدما ضمن اللقب الثالث تواليا والعاشر في المواسم الـ 12 الأخيرة والثاني عشر القياسي، وبانتظار تحقيق الثلاثية المحلية، حيث توج بكأس الأبطال "كأس السوبر" مطلع الموسم، وسيلتقي نظيره ليون في المباراة النهائية لمسابقة الكأس في 25 من مايو الحالي.

في المقابل يبحث تولوز عن ظهور جيد للخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، ويدخل بدوافع وطموح الفوز، أملا في تقليل الفارق بينه ومونبلييه، ويسعى إلى تعزيز حضوره في المركز الثاني عشر.

/العمانية/

صلاح