الأخبار

منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية تتفوّق في افتتاح بطولة غرب آسيا بالعاصمة الأردنية
منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية تتفوّق في افتتاح بطولة غرب آسيا بالعاصمة الأردنية

عمّان في ١٩ مايو / العُمانية / حقق لاعبو منتخباتنا الوطنية ( ١، ٢) للكرة الطائرة الشاطئية الفوز في افتتاح مباريات بطولة غرب آسيا الثانية للرجال التي تقام في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٢ مايو الجاري. ففي اللقاء الذي جمع منتخبنا الوطني / ٢ / المكوّن من اللاعبين مازن الهاشمي وهود الجلبوبي تمكّن منتخبنا من تحقيق الفوز على منتخب الأردن / ١ / بنتيجة شوطين دون مقابل، فيما فاز منتخبنا / ١ / المكوّن من هيثم الشريقي وأحمد الحوسني على المنتخب السعودي / ١ / بنتيجة شوطين دون مقابل .

وسوف يلعب غدا منتخبنا / ٢ / أمام المنتخب العراقي وأمام المنتخب البحريني فيما يلعب منتخبنا / ١ / أمام المنتخب البحريني / ٢ / .

تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة تقام بمشاركة ١٣ منتخبا من ٧ دول عربية وهي: سلطنة عُمان والأردن والعراق والبحرين وقطر والسعودية ولبنان، وتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى أربع مجموعات ضمّت المجموعة الأولى قطر والسعودية /٢/ ولبنان /٢/، فيما ضمّت المجموعة الثانية منتخبات: سلطنة عُمان /١ / والبحرين / ٢/ والسعودية /١/، وضمّت المجموعة الثالثة منتخبات: لبنان / ١ / وقطر / ٢/ والأردن/ ٢ / فيما ضمت المجموعة الرابعة منتخبنا الوطني /٢ / والبحرين / ١/ والأردن / ١ / والعراق /١/.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني، حيث سيلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة، وأول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الأولى، ويلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الرابعة، وأول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثانية، ليصعد بعد ذلك المنتخبات الأربعة الفائزة للمربع الذهبي.

/ العمانية /

هلال / عيسى القصابي