الأخبار

جلالةُ السُّلطان المعظم يهنّئ المواطنين والمقيمين بمناسبة عيد الفطر
جلالةُ السُّلطان المعظم يهنّئ المواطنين والمقيمين بمناسبة عيد الفطر

مسقط في 9 أبريل /العُمانية/ تفضّل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ فوجّه تهنئةً للمواطنين والمقيمين على أرض عُمان الطيبة، وللأمّة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر السعيد.

جاء ذلك في بيانٍ صادرٍ عن ديوان البلاط السُّلطاني اليوم فيما يأتي نصُّه.. // مع إطلالة عيد الفطر السعيد لهذا العام ١٤٤٥هـ، وفرحة المسلمين في شتى بقاع الأرض بتمام صوم شهر رمضان المبارك بعد أن منَّ المولى سبحانه وتعالى عليهم من فضائل أيامه ونفحات لياليه المباركة، تفضّل مولانا حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم/ حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ فوجَّه التهنئة للمواطنين والمقيمين على أرض عُمان الطيبة، وللأمّة الإسلامية جمعاء بهذه المناسبة السعيدة.

وإذ يُزجي جلالتُه/ أبقاهُ اللهُ/ تمنياته لأبناء الوطن العزيز والمقيمين على أرضه بقضاء أيام هانئة سعيدة؛ ليَدعُو المولى جلّت قدرته أن يتقبّل منهم صالحات أعمالهم، ويعيد عليهم هذه المناسبة وأمثالها وهم في سعادةٍ ورخاءٍ، وأن يُنعم عليهم من نعمِه الوافرة.

حفظ اللهُ جلالةَ السُّلطان المعظم وأعاد عليه هذه المناسبة السعيدة أعوامًا عديدة وأزمنةً مديدة، وكل عام والجميع في خير ومسرّة// .

/العُمانية/

سيف اليعربي